سيتم استخدام بياناتك الشخصية لمعالجة طلبك ودعم تجربتك عبر هذا الموقع ولأغراض أخرى موصوفة في سياسة الخصوصية.
في زهور أرجوانيةنحن نفخر بتوصيل الزهور الطازجة والجميلة إلى باب منزلك بأسرع ما يمكن. يرجى مراجعة سياسة الاسترداد والإرجاع الخاصة بنا لفهم الشروط المتعلقة بالإلغاء والإرجاع واسترداد الأموال مقابل خدماتنا.
التوصيل السريع (أقل من 45 دقيقة)
بالنسبة للتسليمات السريعة، حيث يتم تسليم الزهور في غضون 45 دقيقة، يمكن إلغاء الطلب أو استرداد الأموال غير مسموح بهنظرًا لطبيعة هذه الخدمة الحساسة للوقت، فإن جميع مبيعات التوصيل السريع تكون نهائية بمجرد تقديم الطلب.
التسليم القياسي (خلال 4 ساعات)
بالنسبة للتسليمات القياسية خلال 4 ساعات، نسمح بالإلغاء في ظل الشروط التالية:
- نافذة الإلغاء: لا يمكن قبول الإلغاءات إلا إذا تم تقديم الطلب خلال 1-2 ساعة من وضع الطلب.
- المبالغ المستردة: سيتم إصدار المبالغ المستردة للطلبات الملغاة على النحو التالي رصيد المتجر فقطلن يتم تقديم أي استرداد نقدي. يمكن استخدام رصيد المتجر لعمليات الشراء المستقبلية معنا.
الإرجاعات ومخاوف الجودة
إذا كانت هناك مشكلة في جودة الزهور أو خطأ في الطلب، يرجى الاتصال بنا خلال 24 ساعة من استلام طلبك. سنكون سعداء بمعالجة مخاوفك وتقديم حل، والذي قد يشمل استبدال المنتج أو رصيد المتجر بناءً على الموقف.
كيفية طلب الإلغاء أو استرداد الأموال
لطلب إلغاء أو الإبلاغ عن مشكلة تتعلق بطلبك، يرجى الاتصال بنا على الفور على [بريد إلكتروني/رقم هاتف خدمة العملاء]. يرجى تجهيز رقم طلبك وتفاصيله لمساعدتنا في معالجة طلبك بسرعة.
نحن نقدر تفهمك لهذه السياسات ونلتزم بضمان أن تكون تجربتك معنا ممتعة دائمًا.
عملية الاسترجاع والاسترداد
في زهور الأرجوان، نفخر بتقديم الزهور الجميلة والجميلة إلى باب منزلكم بأسرع وقت ممكن. يرجى مراجعة سياسة الاسترجاع والاسترداد لفهم شروط الإلغاء والاسترجاع واسترداد المبالغ المتعلقة برسومنا.
1. التوصيل السريع (أقل من 45 دقيقة)
للتوصيل السريع، يتم تسليم الزهور خلال 45 دقيقة، ولا يتم إلغاء الإلغاء أو الاسترداد. نظرًا لطبيعة هذه الخدمة للوقت، فإن جميع الرسائل الخاصة بالتوصيل السريع جاهزة لتقديم الطلب.
2. الحجم العادي (في غضون 4 ساعات)
بالنسبة للتوصيل العادي خلال 4 ساعات، لا نسمح بالإلغاء للشروط التالية:
- فترة الإلغاء: قد يقبل الإلغاء فقط إذا تم تقديمه في غضون غضون 1-2 ساعة من تقديم الطلب.
- الاسترداد: يتم إصدار الاستردادات للطلبات الملغاة على شكل رصيد بالمتجر فقط. لا يتم جمع الأموال النقدية. يمكن استخدام رصيد المتجر للمشتريات المستقبلية لدينا.
3. الاسترجاع والمخاوف المتعلقة بالجودة
إذا كانت هناك أي مشكلة في جودة الزهور أو خطأ في الطلب، يرجى التواصل معنا في غضون فترة 24 ساعة من استلام التوصيل. وستقوم بمعالجة مطالبكم بسرور ونقدم حلاً قد تشمل استبدالًا أو رصيدًا من الشكر على الوجهة.
4. كيفية طلب إلغاء أو استرداد
طلب إلغاء أو طلب مشكلة في سؤالك، يرجى التواصل معنا فورًا على [البريد الإلكتروني/رقم الهاتف لخدمة العملاء]. يرجى توفير رقم الطلب والتفاصيل لمساعدتنا في طلبكم بسرعة.
نحن نقدر تفهمكم لهذا الالتزام ونلتزم بضمان أن تكونوا تجربتكم معنا بشكل دائم.